tiler-tiling-tiles-floor

مادة لاصقة بوليمرية لبلاط الأسمنت: خيار مستدام لمشاريع البناء الصديقة للبيئة

المادة اللاصقة البوليمرية (المعدلة بالبوليمر (PMCTA)) هي مادة لاصقة للبلاط تحتوي على بوليمرات، مثل الأكريليك أو اللاتكس، والتي تعمل على تحسين أداء وخصائص القاعدة الأسمنتية. إذا كنت تبحث عن مادة لاصقة للبلاط متينة ومتعددة الاستخدامات وصديقة للبيئة، فقد ترغب في التفكير في مادة لاصقة للبلاط الأسمنتية. مزايا المادة اللاصقة البوليمرية PMCTA المادة اللاصقة البوليمرية PMCTA مناسبة لكلّ من التطبيقات الداخلية والخارجية، مثل الأرضيات والجدران وأسطح العمل والبلاطات الخلفية وحمامات السباحة. ويمكن استخدامها مع أنواع مختلفة من البلاط، مثل السيراميك والبورسلين والحجر الطبيعي والزجاج. كما أنّ مادة PMCTA سهلة التطبيق والتنظيف، حيث أنّها تتمتع بقوام سلس ولا تتطلب أي أدوات أو معدّات خاصة. ويمكن تلخيص مزاياها فيما يلي:

أداء أفضل: تتمتع PMCTA بمقاومة أفضل للماء ومرونة أعلى مقارنةً بغيرها من المواد اللاصقة التقليدية، كما أنّها مقاومة للتشققات ممّا يقلّل من خطر فشل البلاط وتلفه.وهذا يجعلها مناسبة للاستخدام في أماكن متعدّدة من البناء بما في ذلك المناطق الرطبة والمناطق ذات الحركة المرورية الكثيفة.

متانة أكبر: PMCTA أكثر متانة مقارنة بالمواد اللاصقة التقليدية للبلاط، وهذا يعني أنّها أقلّ عرضة للتشقق والتدهور بمرور الوقت. تتمتّعPMCTA بقوة ترابط أعلى والتصاق بمختلف الركائز مثل الخرسانة والخشب والمعادن والسيراميك.

مقاومة الماء: تعزّز PMCT مقاومة البلاط للماء وتساهم في التقليل من امتصاصه، ممّا يمنع المشاكل المتعلقة بالرطوبة مثل نموّ العفن والحشائش.

تيسير الحركة على سطح البلاط: تساهم PMCTA في تقليل الانكماش والتمدّد الحراري مما يقلّل بالتالي الحاجة إلى فواصل التمدّد ويساهم في تيسير الحركة.

أكثر صداقة للبيئة: PMCTA مصنوعة من مواد معاد تدويرها بنسبة 100%. كما أنّها لا تحتوي على أي مركبات عضوية متطايرة (VOCs)، ممّا يساهم في تقليص البصمة الكربونية وتحسين جودة الهواء الداخلي وتقليل التأثير البيئي السلبي ويجعلها خيارًا جيدًا للبيئة.

المادة اللاصقة البوليمرية PMCTA هي خيار ممتاز لأصحاب المنازل والشركات الذين يبحثون عن مادة لاصقة للبلاط متينة ومتعددة الاستخدامات وصديقة للبيئة، بحيث يمكن استخدامها في مجموعة متنوّعة من التطبيقات، بما في ذلك: تركيب البلاط على الجدران والأرضيات الداخلية والخارجية. تركيب البلاط على الأسطح الرطبة، مثل الحمامات والمطابخ. تركيب البلاط على الأسطح ذات الحركة المرورية الكثيفة، مثل المداخل والممرات. كيفية استخدام المادة اللاصقة البوليمرية PMCTA من السهل نسبيًا استخدام PMCTA. اتبع الإرشادات الموجودة على العبوة لتطبيق PMCTA بشكل صحيح، كما يمكنك الأخذ بهذه النصائح: · تأكد من أن سطح البلاط نظيف وجاف قبل تطبيق PMCTA. · اخلط PMCTA مع كمية مناسبة من الماء حتى تحصل على تناسق سهل التطبيق. · طبّق PMCTA على البلاط باستخدام مجدح مسنّن. · امسح أيّ بقايا PMCTA زائدة من على البلاط بقطعة قماش مبللة. · اترك PMCTA حتى تجفّ تمامًا قبل تثبيت البلاط.

إذا كنت مهتمًا باستخدام PMCTA لمشروع البناء التالي، فيمكنك العثور عليه في العديد من العلامات التجارية والتركيبات في متجر الأجهزة المحلي أو عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا استشارة فنّي تركيب بلاط أو مقاول محترف للحصول على مزيد من الإرشادات والتوصيات. من خلال اختيار PMCTA، يمكنك الاستمتاع بفوائد لاصق البلاط عالي الجودة والمستدام والصديق للبيئة أيضًا. للطلب تواصلوا معنا على الرقم 966500599829

To order adhesives and tiling systems, WhatsApp us at https://wa.me/+966555032976

Similar Posts